4 تمارين بسيطة لتكبير الصدر بطريقة طبيعية

الحلم الأكبر عند الفتيات وخاصة النحيفات منهن هو الحصول على صدر مناسب أو كبير ،ومن الوصول إلى هدا المبتغى يجب العمل على زيادة الوزن في حالة النحافة الشديدة ، وعمل بعض التمرينات الرياضية المساعدة على تعديل الحجم .

لتمرين الأول

 عليكي   الجلوس على الكرسي مع استقامة الظهر وحمل الدمبلز (2.5كيلوجرام) في يديكي وابدئي في رفع الدمبلز حتى يصبح الذراعين في مستوى الكتفين  مع البقاء على هذا الوضع لمدة 5 ثوان ومن ثم العودة لنقطة البداية ينصح بتكرار العملية  5 مرات في 3 مجموعات يوميا.

التمرين الثاني

 استلقي على بطنك ومع الارتكاز على اليدين وثني الكوعين في مستوى الكتفين مع استقامة الساقين والركبتين وابدئي في رفع الجسم الى الأعلى والانتظار لمدة 3 ثوان ومن ثم العودة الى نقطة البداية  وهدا يعمل على بناء عضلات الصدر.
كرري 5 مرات في 3 مجموعات يومياً،.

التمرين الثالث

استلقي على ظهرك عى بنش أو طاولة صغيرة واحملي في يديكي الدمبلز (2.5كيلوجرام) وليكن ذراعيك في مستوى الكتفين وببطئ ابدئي في رفع يديك فوقك حتى يتلامسا وهما مستقيمين ومن ثم العودة الى نقطة البداية.
كرري 10 مرات في 3 مجموعات يومي

التمرين  الرابع

رياضة نط الحبل من الرياضات الممتازة لتكبير حجم الصدر لأنها تقوم بهز أنسجة الثدى وتوسعها ، وبالتالى تكبر حجمه وتدوره وبنفس الطريقه السابقه الزفير لتقلص عضلات البطن ودفع الصدر وابرازه واحسبى من 1 الى 50 وممكن الزيادة للفائدة القصوى من التمرين.