تكبير حجم العضو الدكري بطرق بسيطة

أكدت جميع مراكز البحث العلمي أن لا وسيلة أو دواء يمكن أن يمكن يؤدي إلى تكبير العضو الذكريبإستتناء الطريقة الجراحية ولها أعراض جانبية خطيرة فضلا عن كون جميع الطرق غير الجراحية يمكن أن تؤدي إلى الضعف الجنسي.
ما هو حجم العضو الذكري الطبيعي ؟
 تبين الأبحاث العلمية أن 70 % من الرجال طول العضو الذكري لديهم بين 5-7 بوصة أي 12.7-17.7سم أثناء الانتصاب ولا يعتبر هناك مشكلة إلا إذا كان أقل من 3 بوصات أي 7.6سم أثناء الانتصاب وذكرت حالات كثيرة لرجال الأبعاد لديهم أقل من ذلك ومع ذلك كان بمقدورهم الجماع والإنجاب .
كيف تنظر النساء في أهمية حجم القضيب ؟
من المتوقع أن سينتظر الرجال جوابا يتضمن أن العضو الكبير يسعد المرأة أكثر : بينما جميع الإحصاءات العلمية لذلك بينت أن النساء لا يكترثن لهذا الأمر ولا يعطينه أي اهتمام ،حيث بينت آخر وأدق الإحصاءات في هذا الشأن أن 79 % من النساء لا يهتمون بطول العضو الذكري و60 % لا يهتمون بقطره ،لهدا فإن  ففهم الحاجات الجسدية والعاطفية لزوجتك أهم بكثير من التفكير بحجم العضو .
- هناك أربع وسائل غير جراحية لتكبير العضو الذكري :
1- الشد اليدوي :لمدة 30 دقيقة يوميا لفترة طويلة ، قد تؤدي هذه الطريقة إلى ألم وندبات داخل الأجسام الكهفية للعضو الذكري .
2- الشد بأوزان خاصة :أكثر ايذاء من الأولى
3- الشد بأجهزة الفاكوم : التي تقوم على إيجاد ضغط منخفض داخل أنبوب يحيط بالعضو مما يجعل الدم يتدفق إلى الأوعية ، ومن هنا فائدة هذه الأجهزة في معالجة العنانة أو بتعبير أدق التدبير المؤقت لها ، وكذلك فائدتها مؤقتة في تكبير العضو وأضرارها أكثر من الوسائل السابقة وتؤدي إلى انتصاب رخو لاحقا .
4- الحبوب والمستحضرات الطبية:غالبا ما تحوي على فيتامينات ، ومعادن ، والهرمون الذكري : التستوستيرون : ولا يوجد أي دليل علمي على فائدة هذه المواد في تكبير العضو الذكري ، الأخير قد يستعمل عند اليفعان في بعض الحالات الخاصة المرضية .