ماهو قذف المراه وطبيعته وكيفية خروجه؟

يخرج  السائل من فتحة البول التي تقع أعلى المهبل أثناء الإثارة ف ودالك نتيجة فقدان المثانة القدرة على التحكم.تجدر الإشارة أن هده الحالة  تحدث عند كل النساء  ولكن بعض النساء .
ما مصدر خروج هذا السائل ؟
السائل الذي تقذفه المرأة ينزل من فتحة البول التي تقع أعلى المهبل أثناء الإثارة .
ما هي طبيعة هذا السائل ؟
لا يشبه هذا السائل  البول من ناحية التركيب ولا الرائحة . وقد أثبتت الدراسات الكيميائية أنه ليس بولا ولكنه يحتوي على كمية قلية من حامض البوليك. وهذا يثبت أنه يخرج من صمام البولي ولا يأتي من المثانة فالكمية القليلة من حامض البوليك تأتي من الصمام البولي و لا تأتي من المثانة .
متى يخرج هذا السائل ؟
يخرج هذا السائل عندما تصل المرأة ف إلى أعلى مستويات الاثارة فالمرأة التي لا تحتوي على هذه الأنسجة لا تستطيع أن تقذف . ولكن بعض النساء تقذف كمية ب قليلة لا تشعر بها فتختلط مع السوائل الأخرى التي تفرز أثناء اللقاء وربما تنزل بعد الاورجازم ولجهل بعض النساء بهذه الأشياء البيولوجية تعتبر هذا السائل بولا.
 فعند أستثارة نقطة جي سبوت تتضخم هذه الغدة ويزداد حجمها فتمتلي بسائل يشبه مني الرجل وعند الاستثارة العالية فتحدث أنقباضات سريعة تدفع هذا السائل في الصمام البولي عند المرأة الذي لا يتعدى 3.8 سم فيخرج من فتحة الصمام  ومحتوى الغدة عبارة عن سائل شفاف  فعندما يمر السائل في الصمام البولي المحتوي على بقايا بوليه  يتسرب بعض من حمض البوليك إلى السائل  ولهذا لا يعتبر هذا السائل بولا.